Sunday 4 February 2007

تحديث عن معلومات الإختراق

بعد قليل من البحث و التحري, فقد تبين لنا أن الذي قام بالإختراق هو شخص سعودي يحمل رقم الأي بي في وقت الإختراق: 212.116.219.139
عن طريق الشركة السعودية المستضيفة www.awalnet.com

تبين لنا كذلك أن المخترق يكتب في منتدى اسمه ترياق
www.tryag.com

المخترق يتفاخر باختراق منتدى الشبكة الليبرالية و الوطنية وسط جوقة من المصفقين و المطبلين الذين يحملون شعارات تمجيد المجرم صدام حسين. هل هناك اسباب دينية للإختراق؟ ربما, و لكن ما يقوم به المخترقون هناك ليس بالضرورة له علاقة مباشرة بالدين, حيث رأيت في قسم "إنجازات الأعضاء" الكثير من المواقع التي تم اختراقها, منها مواقع غنائية و دينية شيعية من دول الخليج المجاورة, و مواقع أجنبية لا علاقة لها بالسعوزدية أو الإسلام, بل هو مجرد تدميل لمواقع *الكفار*. الأمر معضمه عبثي من أجل التفاخر أمام بقية الأعضاء الغارقين في الجهل الحاد الذي يتميز به غالبية السعوديين. الأمر الأهم, هو أن ذلك المنتدى يحتوى على كم هائل من المعلومات عن الإختراقات و نقاط ضعف البرامج و كيفية استغلالها, حيث إنه من الممكن اعتبار وكر المخترقين هذا كمصدر اساسي لمعرفة تحركاتهم و احدث الاكتشافات في عالم الهاكر.

و لكن يؤسفنا أن نقول, إنه حتى الان لم نتعرف على الطريقة التي تم فيها إختراق المنتدى, و أفضل ما يمكن أن تقوم به جميع المنتديات الكويتية هو حجب جميع عناوين الاي بي السعودية, فلا خير من تلك الدولة و لا فائدة.

عن طريق حجب العناوين التي تبدأ بـ 212.138 يمكن منع ما بين 70 إلى 80 بالمائة من المستخدمين السعوديين, فحتى فترة قريبة, كانت جميع اشتراكات الإنترنت في السعودية تمر عبر مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم و التقنية. على ما يبدوا, بدأت الان تظهر شركات تقدم خدمات الإنترنت تستخدم عناوين أخرى, منها عنوان الهاكر الذي اخترق الشبكتين, و تبدأ بـ 212.116

للقائمة الكاملة لمزودي خدمة الإنترنت السعوديين:
http://www.isu.net.sa/ar/saudi-internet/local-information/All-isps-ar.htm

الحل الاخر للمنتديات الكويتية هو أن تقوم بتقديم طلب وهمي إلى مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم و التقنية لطلب حجب الموقع للحجة الإساءة إلى الإسلام أو الإباحية أو النظام السعودي و ما شابه, لتقوم هذه المؤسسة بإضافة الموقع إلى قائمة الحجب السعودية, فلا يتمكن أي سعودي من دخولها, هاكر كان أم غير هاكر.

يمكنكم تعبئة نموذج طلب الحجب هنا
http://www.isu.net.sa/saudi-internet/contenet-filtring/forms/block-requist-ar.htm

شكرا للجميع مساندتهم للمنتديات الكويتية

17 comments:

مبندر said...

قمت بزيارة المنتدى المذكور والحقيقة صدمت لما شاهدت من عناوين فقط، حيث أن الدخول للمواضيع وقرائة محتواها يتطلب التسجيل في المنتدى وللأمانة خفت من التسجيل كوني (عليمي) في عالم الإنترنت ولا أعلم مدى قدرتهم..

ولكن هل فعلا أنهم قاموا بكل تلك الإختراقات..!؟ وخصوصا هناك مواقع حكومية..!!؟ إذا كانوا إلى هذه الدرجة من الذكاء ليش على قولة عبدالحسين عبدالرضا مايخترعون لنا رادوا يشتغل على الغبار تلفزيون يشتغل على الرطوبه..!!؟

secularkuwait said...

لقد قمت بالتسجيل في المنتدى بمعرف وهمي. فقط قم بإنشاء بريد مؤقت من هوتميل أو ياهو و استخدمه للتسجيل في المنتدى. الأمر يستحق, و هناك الكثير من المعلومات المتداولة بشكل حر, مع أحدث اخبار الإختراقات التي يقوم بها الأعضاء على مدار الساعة.

مثلا, تم اختراق موقع شيعي عشوائي قبل قليل
http://www.s-aloshaq.net/vb/

و قبل ذلك بقليل تم اختراق موقع فرقة مسك الكويتية بحجة تحريم الأغاني
http://www.mesk-3.net/

و المسلسل مستمر.

قمت بإرسال بريد الكتروني إلى الشركة المستضيفة(الكافرة) للموقع الإرهابي هذا www.theplanet.com
ابلغهم عن استqافتهم لموقع مخرب على سيرفيراتهم.

يمكن للجميع عمل ذلك عن طريق ارسال بريد إلى

abuse@theplanet.com

حتى يكون تأثير الرسالة أكبر.

Unknown said...
This comment has been removed by the author.
Unknown said...

هناك مواقع كثيره
و منتديات أيضاً

عندها مناعه من الإختراقات

ليش ما تكون الشبكة الليبرالية إحدى هذه المواقع

0

مبندر

هذا الزعيم طنق

ينزل برنامج و يتعلم اشلون يستخدمه
بس
:)

KuwaitVoice said...

اشكر الطاقم الإشرافي للشبكة الليبرالية لتعبهم في جمع المعلومات والسهر لعمل التحقيقات اللازمة لكبح جماح هذا الخبل السعودي ..

معلوماتكم هذه مهمة للأخوة في الشبكات الزميلة الكويتية .. سأقوم الآن بإيصالها إليهم في حال لم يضطلعوا عليها ..

بدون خبث

هذا ماكنت أسميه تحقيق ;)

تحياتي ، وصدقوني العودة قريبة

والى حياة بلا ظلام

Unknown said...
This comment has been removed by the author.
Anonymous said...

بعثت بالرسالة التالية الى مزود السيرفر لموقع ترياق:

abuse@theplanet.com

---------

This site is basically a forum for Islamic hackers with training manuals on how to hack forums and a listing of all the sites they hacked including our own site (secularkuwait.org) which they penetrated several times. On the last attack they issued a personal threat to the owner of the site! They published his name and street address on his site!

In addition, the site if full of hate speech (in Arabic) and how to commit terrorist acts around the world, especially in the US and Israel! I strongly urge you to take this matter seriously by shutting down the site so you may not be unwitting partners in terrorist acts.

Thank you.

Here is the link to the offending site:

http://www.tryag.com/vb/forumdisplay.php?f=3

--------

ارجوا ان يقوم الكثير منكم بكتابة رسالة مماثلة لكن بصيغة مختلفة لتبيان خطورة الموضوع لحثهم على الإستعجال في اغلاق هذا الموقع الخبيث

تحياتي

KuwaitVoice said...
This comment has been removed by a blog administrator.
KuwaitVoice said...

سأقوم بإرسال رساله الى مزود السيرفر لموقع السعودي الخبل وسأقوم بحث بعض الزملاء بإرسال رسائل مماثلة لكن بصيغة أخرى ..

لو كانت لدي السلطة لأعتقلت كل من هو متواجد بهذا الموقع الغبي ، وأدخلتهم الى المدارس مره أخرى كي يتعلموا ويتربوا تربية صحيحة .. (طبعا ليست المدارس السعودية ) فهؤلاء كارثة على العالم البشري يجب على العلماء دراسة حالتهم النفسية وإيجاد الحلول لعلاجهم ..

فعلا كاسرين خاطري

KuwaitVoice said...

يا جماعة ويا مشرفين الليبرالية .. تم إختراق الشبكة الوطنية للمره الثالثه مع انهم قاموا بحجب كل الآي بيات من السعودية .. ما تحليلكم للموضوع وهل عندكم مساعدة اتقدمونها للزملاء ؟؟

أتمنى بأن نساعدهم ونمدلهم يد العون

Anonymous said...

المنتدى السعودي المسمى ترياق هو مستشفى للأمراض النفسية الإسلامية كما تعلموها من السايكوباث السفاح قبل مئات السنين فكل ما فيه هو هدم و تدمير و حفل زار و تهاني لمن يدمر اي شيئ بسبب او بدون سبب

افعل ما بوسعي الآن لإغلاق هذا الموقع الجهنمي و القاء القبض على الهاكر المدعو الزعيم من قبل السلطات الأمنية

تحياتي

حنطفيس said...

ياجماعه شفتو اشلون صاحب الوطنية انفضح !!؟؟

صج جبااااان

Unknown said...

حنطفيش

شنو تقصد إب كلمة جبان

؟

ما عندي معلومات

Unknown said...

إي توني قريت العلمانيين بلوق

و عرفت إنهم مترجين ذاك الزعيم

من أول أعرف إنها نسخه سكه من الشبكه الليبراليه

لكن المذله و التمسكن حق واحد إمخرب منتداك هذا شي يديد توني أعرفه عنهم

Unknown said...

لعنة الله عليكم يا صغار العلمانية... هل تظنون انكم ستنالون من الاسلام ؟؟ يا صغار ..مساكين و الله انتم روحوا العبوا حتى تموتوا بدلا من ضياع وقتكم لسب الاسم و شتمه و الاستهزاء به...كم من امثالكم ماتوا و لايزال الاسلام بخير و ينتشر

Unknown said...

لعنة الله عليكم يا صغار العلمانية... هل تظنون انكم ستنالون من الاسلام ؟؟ يا صغار ..مساكين و الله انتم روحوا العبوا حتى تموتوا بدلا من ضياع وقتكم لسب الاسم و شتمه و الاستهزاء به...كم من امثالكم ماتوا و لايزال الاسلام بخير و ينتشر

Unknown said...

نوافكو مت بغيظك
كولوا اناملكم غيظا يا علمانيين و ليبراليين